العاب مكياج وتلبيس

العاب مكياج وتلبيس

العاب مكياج وتلبيس

العاب مكياج وتلبيس : الألعاب الإلكترونية في وجود التقدم التكنولوجي والتقني الجديد الذي اصطحب كلاًّ من العولمة والثورة التكنولوجية والمعلوماتية منذ أواخر القرن التاسع عشر حتى وقتنا الحاضر، ظهرت الكثير من الأذهان المبرمجة ذات التمرين والكفاءة العالية، والتي قدمت للعالم عدد لا مقيد من التقنيات والأدوات والمعدات والبرامج والتطبيقات في مختلَف المناحي والمجالات الحياتية، بما فيها الساحات الأكاديمية والتعليمية والمعلوماتية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتسويقية.

 

أختار اللعبة

[ads1]

العاب مكياج وتلبيس

[ads2]

العاب مكياج وتلبيس
العاب مكياج وتلبيس

أيضاً في ميدان التسلية والترفيه عن النفس، حيث قدمت خدماتٍ لا مقيدة ومتطورة بشكل كبير لكافة الفئات العُمرية في المجتمعات، سواء الأطفال أو الشبان أو الكبار في العمر من كلا الجنسين، ومن تلك التقنيات الألعاب الإلكترونية المغيرة، والتي تُعرف على أنها الألعاب الترفيهية المتطورة أو التي تندرج تحت تصنيف الترفيه التكنولوجي، بما فيها الألعاب المرئية والمسموعة والفيديو وغيرها.

[ads2]

إمتيازات الألعاب الإلكترونية

تعين الألعاب الإلكترونية إلى حاجزّ عظيم في مبالغة تمكُّن الأطفال على نحو خاص والأشخاص على العموم على التمكن من التداول مع المشاكل المغيرة والمواقف والظروف غير الطبيعية، وحشد الأتعاب الذهنية والتفكير بهدف الوصول إلى أمثل المراحل والتقدم بها، وبذلك الاستحواذ على أمثل الحصائل الممكنة.

التفاعل مع الآخرين، حيث تقدم بعض الألعاب الإلكترونية المتطورة الكثير من المواصفات بما فيها التمكن من تشييد فريق كامل من أفراد فعليين وليسوا افتراضيين كما في الألعاب القديمة، واللعب معهم والدخول في تحديات مغايرة، من شأنها أن تقوي منحى الإصرار والإرادة والقوة والتمسك بالأمور حتى الوصول إلى الخاتمة.

تقوية المهارات لدى الأفراد، وخصوصا لمن يملكون هوايات محددة في بعض الساحات، حيث تقوي على نحو افتراضي من مقدرة الأفراد المهتمين في لعب رياضة التنس، أو الذين تستهويهم الحروب والقضايا العسكرية بما فيها التمكن من التداول مع المواقف التي تجابه المحارب وغيرها، وايضا لعب الساحرة المستديرة، حيث تقوي جوانب التصدي والهجوم والدفاع وغيرها، الأمر الذي يجعلهم أكثر جدارة في التفكير واتخاذ القرارت نحو ممارسة تلك الألعاب بصورة فعلية.

تقوية منحى التوقع والتنبؤ واستباق الأحداث، والتعامل معها على ذلك الأساس، من حيث التجهيزات والتحضيرات الضرورية، الأمر الذي يجعل من الأفراد أكثر جاهزية وقدرة على مجابهة المواقف المغيرة.

وفي النهايةً إن الألعاب الإلكترونية شأنها شأن مختلَف الجوانب الحياتية والتكنولوجيا سلاح ذو حدين، وترجع فوائدها على أسلوب استخدامنا لها وتعاملنا معها، حيث إنّ الإفراط في ممارسة تلك الألعاب من شأنه أن يسبب خسارة الوقت، وأن يكون على حساب مختلَف الموضوعات الحياتية الأخرى، لهذا يلزم أن يكون هناك ترتيب جيد للوقت بحيث لا يطغى منحى على الآخر.

[ads2]

العاب مكياج وتلبيس

ترطيب الوجه

يعين ترطيب الوجه في الاستحواذ على مكياج خفيف، وهذا بهدف ترطيب البشرة قبل وضع مستحضراتٍ تجميلية، ويفضل أن يتضمن المرطب على نسبة حراسةٍ مقابل أشعة الشمس، ولأنّ المرطب يُعد مادةً شفافةً لا يلزم أن يتطابق مع لون الجلد، بخلاف كريم الأساس الذي يلزم مطابقته مع لون الجلد، ويمكن استعمال المرطب لتدفئة الجلد.

خافي الخلل والنقائص يلزم تخبئة خلل ونقائص الجلد خاصةً الهالات السمراء تحت العين، ويكون هذا باستعمال خافي الخلل والنقائص، ويُحذر بوجوب استعمال اعدادٍ ضئيلةٍ منه فوق منطقة تحت العين، ثمّ استعمال الإصبع لتوزيعه، حيث يُعد ذلك المنتج وسيلةً لتوضيح المكياج بأسلوبٍ خفيفةٍ وبسيطة.

البودرة وأحمر الخدود

يمكن استعمال البودرة أو كريم الأساس، ويفضل استعمال البودرة خاصةً في حال بريق الجلد، حيث تعين على امتصاص زيوت الجلد، ويمكن وضع البودرة باستعمال فرشاة تحسينٍ وتنفيذها على نحوٍ دائري، وإذا قد كانت الجلد دسمةً يمكن الامتناع عن استعمال المرطب ويُكتفى بوضع خافي الخلل والنقائص والبودرة، كما يمكن استعمال أحمر الخدود مع انتباه اختيار لونٍ دافئ، يمنح البشرة لمعاناً وجمالاً.

تحديد العيون والشفاه

يمكن تحديد العينين والشفاه مع وجوب التيقن من استعمال اللمسات الخفيفة، ويكون ذلك بوضع المحدد مع تواجد ضوءٍ ملحوظ، كما يُحذر بوضع المرآة بجوار النافذة، للاستحواز على بصيرةٍ جلية، ويجب أن يكون معين الشفاه بلونٍ ملائم، كما يلزم الذهاب بعيدا عن الظلال الداكنة، ويمكن استعمال الضئيل من أحمر الشفاه اللامع، إضافة إلى أنّ وضع لونٍ موائمٍ للشفاه يشارك في توضيح المرأة أقل عمراً.

ظلال العيون يعين وضع ظلال العيون في توضيح حُسن العينين، ويُفضل اختيار الألوان الأغمق من لون الجلد بدرجةٍ واحدةٍ لاغير، حيث يمكن وضعه باستعمال فرشاةٍ على طول الجفن، مع التحقق من عدم حضور حوافٍ صلبة،[١] كما يمكن استعمال كحل العين، للمساعدة في توضيح العين أكثر بياضاً ووضوحاً.

المسكارة

يمكن وضع المسكارة بهدف تحديد الرموش وتوضيح جمالها وطولها، حيث يُفضل أغلب أهل خبرة التجميل استعمال المسكارة، كونها تعتبر وسيلةً تشارك في توضيح حُسن العين، ويمكن تنفيذها على جذور الرموش،

كما يعين استعمال المسكارة في جعل العينين تظهر أضخم، كما تشارك المسكارة في توضيح حُسن ظلال العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *