نصائح بعد تبييض الأسنان عن طريق التكبير

m3lomatty
طب وحياة صحية
نصائح بعد تبييض الأسنان عن طريق التكبير

نصائح بعد تبييض الأسنان عن طريق التكبير

الاستيقاظ بعد تبييض الأسنان عن طريق التكبير عندما أجرى المريض عملية تبييض الأسنان ، أعطى الطبيب الكثير من التعليمات وكان عليه اتباعها للحفاظ على نتائج التبييض لأطول فترة ممكنة ، والحفاظ على ابتسامة جميلة.
تبييض الأسنان بالزوم
تظهر التقنيات المستخدمة للحصول على أسنان ناصعة البياض باستمرار ، وهناك أشخاص يستخدمون بعض التركيبات الطبيعية ، لكن هذه الصيغ تستغرق وقتًا طويلاً وقد لا تعمل في النهاية. من أكثر الطرق فعالية وأمانًا التي يمكن الحصول عليها من تبييض الأسنان.
عند استخدام تقنية الزوم يقوم طبيب الأسنان بتسليط إشعاع مركّز على أسنان المريض ، وهذا الإشعاع له تأثير تبييض أسنانهم بدرجة عالية من الكفاءة ، وتتميز تقنية المعلوماتي بأنها تعمل على إزالة جميع الأسنان. الجير والبكتيريا على الأسنان.
يمكن لعلبة المعلوماتي تبييض الأسنان بمقدار 8 درجات ، مما يوفر بياضًا رائعًا ، ويمكن للمريض في البداية تنظيف طبقات الجير على الأسنان ، ثم استخدام تقنية التكبير للحصول على نتائج أسرع وأكثر فاعلية.
من النصائح المهمة أثناء عملية التصغير أن المريض لا يتحرك حتى لا تتضرر اللثة من الإشعاع المستخدم.
نصائح بعد تبييض الأسنان عن طريق التكبير
تجنب بعض الأطعمة والمشروبات لمدة 48 ساعة
هناك بعض الأطعمة والمشروبات التي تسبب اصفرار الأسنان ، بعد تبييض الأسنان يمكن امتصاص الأسنان بشكل أسرع ، لذلك يجب تجنب هذه الأنواع مثل: الشاي والقهوة وصلصة الصويا الداكنة مثل فول الصويا. صلصة ، شوكولاتة داكنة ، حمضيات ، تدخين.
تناول الأطعمة التي تزيد من بياض أسنانك وقوتها
تناول الأطعمة التي تزيد من تأثير التبييض ، بما في ذلك الخضار البيضاء مثل الخيار والكوسا والدجاج والأسماك والفواكه غير الحمضية مثل الموز والتفاح والكمثرى والأرز والمعكرونة مع الصلصة البيضاء والحليب والجبن الأبيض.
اغسل أسنانك بالفرشاة بانتظام
يجب أن يكون هناك روتين مستمر من التنظيف والتنظيف بالفرشاة ومعجون الأسنان مرتين في اليوم والتنظيف بالخيط مرة واحدة في اليوم ، ويجب استخدام معجون الأسنان الذي يحتوي على مبيضات الأسنان مرة واحدة في الأسبوع ، وبالتالي سيتم الحفاظ على نتائج العملية والحفاظ على الأسنان دائمًا بيضاء.
قم بزيارة طبيب الأسنان بانتظام
يجب أن تخضع لفحوصات أسنان منتظمة ، ليس فقط عندما تكون مريضًا ، يمكنك زيارة كل 6 أشهر للتحقق من صحة فمك ، وبالطبع لا توجد طريقة دائمة لتبييض الأسنان. وستحتاج إلى تجديد العملية بعد مدة أقصاها 6 أشهر إلى سنتين.
مميزات طريقة زوم لتبييض الأسنان

  • تتميز هذه الطريقة بنتائج سريعة وآمنة للمريض.
  • لا يترك أي ضرر أو تأثير سلبي على الأسنان.
  • تقنية المعلوماتي هي التقنية الصحيحة لتبييض الأسنان بغض النظر عن درجة التصبغ عليها.
  • تستمر النتائج لفترة طويلة ، وكلما اتبعت تعليمات الطبيب ، كلما أصبحت أسنانك أكثر بياضًا.
  • تتميز هذه الطريقة بالسرعة حيث أن مدة الجلسة ربع ساعة فقط والنتائج متاحة من الجلسة الأولى ، والحد الأقصى لعدد الجلسات التي قد يحتاجها المريض هو 3 جلسات فقط.
  • تتمتع هذه التقنية أيضًا بميزة تأثير الأسنان مع درجة حرارة أقل من تقنية الليزر.
  • لم يشعر المريض بأي ألم أثناء عملية التوسيع ولم تكن هناك أعراض جانبية بعد الجلسات.
  • عند استخدام تقنية التخفيض ، يتم تبييض جميع الأسنان في نفس الوقت ، وهذا ليس هو الحال عند استخدام تقنية الليزر.

لمزيد من المعلومات حول الجراحة التجميلية وتكاليفها وتوصياتها لأفضل الأماكن لإجراء الجراحة ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت. خبير تجميل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.