الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / تقنية / معلومات عن شركة MONSTER للاجهزة المحمولة

معلومات عن شركة MONSTER للاجهزة المحمولة

معلومات عن شركة MONSTER للاجهزة المحمولة

معلومات عن شركة MONSTER للاجهزة المحمولة
معلومات عن شركة MONSTER للاجهزة المحمولة

كلا منا طول الوقت نحو الأقدام على شراء ايا منتج حديث يبحث عن الإشارات التجارية المعروفة مهملا فكرة أن هناك منتجا ما قد يقدم نفس القصد من هذا المنتج ذو العلامة التجارية المعروفة لدينا بثمن اقل أو حتى بنفس الثمن مع مبالغة في ايا من المميزات. حيث يعد ذلك الاعتقاد من اهم الاعتقادات الخاطئة التى يتبناها الكثير من الأفراد عن شراء أي منتج حديث فقد يكون لذلك المنتج نفس القدر من الجدارة من حيث القدرات و الثمن وخامات الصناعة وبسعر افضل ذلك ما نشاهده متجليا في أجهزة مؤسسة Monster التركية للأجهزة المحمولة.

من هي Monster

مؤسسة Monster هي مؤسسة متفرعة من مؤسسة FOCUS COMPUTER أنشئت في عام 2005 حيث تهدف بتلك المؤسسة التنافس في ميدان الأجهزة المحمولة ذات الأداء العالي الموجهة بصفة رئيسية لعالم اللاعبين إضافة إلى الأجهزة أيضاً الموجهة لمحطات الإجراءات.

ابرز الخصائص التكنولوجيا

حملت المؤسسة الصانعة الأجهزة المحمول للعلامة التجارية Monster بأحدث العتاد لعام 2017 من معالجات Intel المركزية من الجيل السابع Kaby Lake، و معالجات NVIDIA الرسومية في اجدد أجيالها GeForce GTX 10 Series الموثوق على معمارية Pascal اقوى معماريات المعالجات الرسومية في وقتنا القائم مع العون لتقنية الـ G-Sync.

هذه هى ابرز الخصائص المستخدمة من قبل مؤسسة Monster في أجهزتها المحمولة الأمر الذي يعنى أننا لسنا بصدد شعار تجاري مغمورة لائحة على عمليات إرجاع الصناعة التى لابد وان وجدتها ذات مره في المتاجر… بل على الضد على الإطلاق صديقي القارئ نحن بصدد مؤسسة لها شراكة مع مجموعة من المؤسسات الموثوقة لدينا في مجتمع الهاردوير مثل Intel، NVIDIA، Samsung في الأقراص من الوضعية الصلبة الموثوق على منافذ التوصيل M.2 و SATA III إلى منحى شركتي Seagate وWestern Digital في الأقراص الميكانيكية.

نحو التحدث عن اللاعبين لا مفر من التحقق أن هذه الأجهزة المحمولة داعمة لشرائح شبكات احترافية من Intel من Qualcomm المتمثلة في شرائح Killer التى نجدها إلى أغلب اللوحات الأم الأساسية من مؤسسات مثل Gigabyte وMSI اضف إلى هذا أن أكثرية خط إصدار مؤسسة Monster من الأجهزة المحمولة آتٍ بشريحة صوتية احترافية من Creative لتقديم اعلى جودة صوتية ممكنة.

بعضا من المميزات كذلك التى تكفلها المؤسسة لعملائها:

  • امكانية استعادة المبلغ المدفوع في الأجهزة المحمولة في ظرف خمسة عشر يوما بنسبة 100% .
  • استعادة القطعة في أثناء ثلاثون يوما أن صادف المستهلك ايا من نقاط الشاشة الميتة .
  • ايضا أن وأجة المستعمل إشكالية في دقة العرض يستطيع استعادة القطعة أثناء ثلاثون يوما .
  • خدمة التنظيف وتغير المعجون الحرارى بمعجون حديث على الإطلاق مل ستة اشهر احد الأشياء التى يرغب بها الكثير من الأفراد .
  • تَستطيع مبالغة مرحلة الضمان جهاز في مقابل مِقدار من المال .
  • خدمة التجديد ( ليس للبطاقة الرسومية ) لأقراص التخزين من الوضعية الصلبة والحالة الميكانيكية .
  • بعدما تصفحت موقع المؤسسة وجدت أنها إلى منحى كل النقاط السالف ذكرها المؤسسة تقدم أجهزة محمولة ببطاقتين رسوميتين من NVIDIA وعلى وجه التحديد GeForce GTX 1080 في حالة SLI .

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *