الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / الالعاب / مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد

مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد

مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد

مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد
مشروع تطوير Lords of the Fallen 2 ينتقل الي مطور جديد

ما زال مشروع لعبة Lords of the Fallen 2 قيد التحديث ، ولكن هذه اللحظة يبقى استوديو حديث. ذلك الأستيديو الحديث هو مطور موضعه في نيويورك يسمى Defiant Studios ، وهو يعيد تشييد اللعبة من الصفر , استنادا للمدير العام ديفيد غرينز ، الذي يقول أن Lords of the Fallen 2 لا تزال لعبة الار بي جي في نفس القالب المستحوي من ألعاب Dark Souls ، لكننا سنقوم بعملية تحديث اللعبة من الصفر .

السيد Grijns – الذي كان مديرًا عامًا ومنتجًا تنفيذيًا في سلسلة Just Cause يقول أيضاًً ” ان الاستيديو الحديث لا يملك خلفية طويلة ومشرقة في تعديل ألعاب RPG ، لكننا في الواقع نشاهد هذا كموضع قوة , انها مطلع حديثة ومحرك حديث ونحن متفائلون للغايه “.

ديفيانت ستوديوز Defiant Studios هو أستوديو منفصل خاص يتركب من مستوظفين مخضرمين يملكون سجل حافل في تحديث ألعاب AAA الأكثر مبيعًا. تم إنشاء المؤسسة بمدينة نيويورك في عام 2016 من قبل رئيس الاستوديو الماضي ومدير الألعاب في Avalanche Studios New York ، وهو فريق في وقت سابق وأن طوّر عديدة من العناوين الهائلة مثل Just Cause 3. وتوضح الشراكة مع CI Games عنصراً مهمًا في استراتيجيتها الحديثة وهي التنسيق مع فرق خارجية قوية لتقديم تجارب ألعاب عالية الجودة مع وضع اللاعب في الاعتبار.

لعبة Lords of the Fallen كانت قد صدرت في عام 2014 علي الحاسب الشخصي والأجهزه المنزليه وهي لعبة آر بي جي التي تتبع سفرية Harkyn، جاني ثبت اتهامه يحمل السلاح مقابل القوات المسلحة Rhogar شيطاني. تمتاز اللعبة بقتال سهل بخطى سريعة ، وتمزج سحرًا قويًا إلى منحى نسق عويص ومتناسق للقتال. وقد باعت زيادة عن 2 مليون وحدة حتى هذه اللحظة. وتكرس CI Games هامة إدخار عنوان ثانٍ عالي الجودة لعشاق اللعبة ، وتشكل الشراكة مع Defiant خطوة هامة صوب تقصي ذلك المبتغى.

هل تحب ألعاب ” السولز ” ؟؟ اذا كنت ايضا من غير شك لن تمض ذلك العنوان .

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *