الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / تقنية / ماذا فعل متجر MicroCenter للحد من كثرة المنقبين

ماذا فعل متجر MicroCenter للحد من كثرة المنقبين

ماذا فعل متجر MicroCenter للحد من كثرة المنقبين

ماذا فعل متجر MicroCenter للحد من كثرة المنقبين
ماذا فعل متجر MicroCenter للحد من كثرة المنقبين

كمية الضرر الذي أحرزه عالم تعدين الأوراق النقدية جعل الراغبين بالاستحواز على الجيل الحديث من بطاقات AMD امر غير ممكن نتيجة لـ قلة المعروض من البطاقات بقرب ازدياد قيمتها على نحو مبالغ به وغير منطقي, ونفس الامر لحق ببطاقات انفيديا مع أسرة بطاقات GTX 10.

ذلك الجنون من قبل تعدين المعلات جعل المطلب على البطاقات لم يحدث من قبل وبنفس الوقت ادى إلى اتفاع في أسعار الأوراق النقدية الافتراضية, إلا أن الإشكالية توجد في جزئية هامة ان تلك الجنون سيتمر, وإن تم مبالغة الإصدار فستستمر المواقع التكنولوجيا بعرض البطاقات بالثمن الموافق عليه نوعاً ما ولكن المطلب عليها سوف يكون أكبر من الماضي وهذا من قبل المنقبين عن الأوراق النقدية ليستمر الثمن بالارتفاع. ماهو الحل؟ دكان الشراء MicroCenter يعطي الإنطباع أنه وجد الأسلوب الأجود لإيقاف ذلك الجنون الحاصل في سوق البطاقات الرسومية.

قامت MicroCenter بالبدء بتنفيذ قيود شديدة على اعداد البطاقات الرسومية التي من الممكن أن يشتريها المستهلك الواحد. استنادا للسياسة الحديثة، يمكنه المستعملين شراء بطاقتين رسوميتين بالثمن المحدد او دعوني أقول التقليدي.

إلا أن الطلبات التي تمر أكثر من قطعتين سوف يجعل سعر البطاقة يبلغ إلى 10 آلاف دولار وذلك الثمن يشمل كل من البطاقات الرسومية المستندة على معالج رسومي من انفيديا أو AMD ومهما كان نوعها! تلك العملية تظهر منطقية لإيقاف المطلب الجنوني الحاصل اليوم, فجمهور اللاعبين لم يستطع ان يحظى بالمتعة مع بطاقات RX VEGA التي ازداد قيمتها في نفس يوم الإطلاق!!

تلك الخطوة ستؤدي حتماً إلى خسارة دكان الشراء لعدد لا بأس به من الطلبيات الإضافية التي يجريها المنقبين عن الأوراق النقدية، إلا أن معرفتها بتلك الضياع وإصرارها على القيام بهذا يجعلنا نشاهد أنها ترغب في أن تحول من وضعية مكان البيع والشراء السيء التي بلغت لها البطاقات الرسومية. ونحن صراحة نشجع على تلك الخطوة ونتمنى أن تقتدي بها بقية مواقع الشراء سواء الدولية أو المحلية الأمر الذي سيجعل الأثمان تنخفض أثناء مرحلة زمنية طفيفة.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *