الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / تقنية / لوحة ASRock X299 OC Formula المخصصة لكاسري السرعة

لوحة ASRock X299 OC Formula المخصصة لكاسري السرعة

لوحة ASRock X299 OC Formula المخصصة لكاسري السرعة

لوحة ASRock X299 OC Formula المخصصة لكاسري السرعة
لوحة ASRock X299 OC Formula المخصصة لكاسري السرعة

على عكس اللوحات الأخرى المصممة من قبل المهندسين والذين لا يمتلكون خبرة كافية في كسر السرعة القصوى أو لم يشاركوا مسبقاً في وقع كسر السرعة، فإن لوحة X299 OC Formula هي اللوحة الوحيدة في مكان البيع والشراء المصممة من قبل كاسر سرعة شهير وخبير واسمه نيك شيه، الذي يُعد واحد من أكثر كاسري السرعة موهبة على قيد الحياة.

هناك الكثير من الموضوعات الجاذبة لجعل لوحة X299 OC Formula الحديثة تحسين أكثر إغراء لحاسوبك الآتي إن كنت من عاشقين كسر السرعة. تصميم دوائر الطاقة للمعالج المركزي قد تم تعزيزه بـ 13 فترة طاقة لتعرض إمكانيات كسر سرعة لا مثيل لها وتعزز من الأداء مع درجة السخونة الأقل.

رقاقة Dr. MOS المحسنة لمراقبة التيار الناتج ودرجات السخونة لكل فترة ستقدم بفضلها طاقة أكثر سلاسة, في حين وحدة تحكم Hyper BCLK Engine III المدمجة ستوفر مجموعة أوسع من الترددات وموجات تذبذب أكثر دقة لتفيدك في عملية كسر السرعة. كما تم تنقيح مستوى التبريد عن طريق تصميم الأنبوب الحراري من معدن ألمنيوم XXL الذي يأخذ السخونة بعيدا عن عناصر MOSFET، بالتالي يسمح لتلك اللوحة بأن تدعم ما يبلغ إلى معالج مركزي يستهلك 450 واط مع التبريد الهوائي.

تلك اللوحة مصممة خصيصاً مع تصميم PCB من 8 طبقات بجوار طبقات من النحاس, لادخار أفضل مساندة لتقنية الذاكرة رباعية القناة. ومن الممكن للمستخدمين تنبأ الوصول إلى تذبذب DDR4 4600Mhz المرتفع بيسر. نيك شيه سيد كسر سرعة يمكنه حتى أن يقوم برفع من تأدية ذاكرة DDR4 إلى 4800Mhz لاغير مع التبريد الهوائي على تلك اللوحة!

الأكثر تشويقا أن لوحة كسر السرعة الفائقة تلك يمكن حتى أن تلبي أسرع ترددات أفضلية XMP, فشركة ASRock تؤكد بأن لوحتها هي الأسرع في العالم وهي اللوحة الوحيدة التي تدعم ملف كسر سرعة DDR4 4500 XMP DRAM التي سيعلن عنها بعد وقت قريب مع معالجات Kaby Lake-X. صُناع DRAM مثل Corsair, G.Skill Team Groups يعملون على باتجاه وثيق مع ASRock لجعل المهووسين في عالم كسر سرعة يستمتعون بأقصى تأدية للذاكرة من جهازك.

الإشعار العلني عن لوحة ASRock X299 OC Formula الخاصة لكاسري السرعة الإشعار العلني عن لوحة ASRock X299 OC Formula الخاصة لكاسري السرعة الإشعار العلني عن لوحة ASRock X299 OC Formula الخاصة لكاسري السرعة
تعليقاً على هذا أفاد السيد James Lee نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات لـ ASRock ” إن ASRock ملتزمة بادخار اللوحة الأجود لمجتمع كاسري السرعة لأجل أن توجههم صوب العصر الأتي من تأدية الكمبيوتر. إننا واثقون جدا بأن تلك اللوحة من الممكن أن تدفع بتذبذب المعالج المركزي والذاكرة لأبعد الحدود”.

كلاً من ASRock و CORSAIR تشترك بنفس المبتغى في الاستمرار برفع مستوى الأداء لهذا تنشر كلاً منهما بادخار حزمة ذاكرة 16GB (2x8GB) DDR4-4500 الأولى في العالم، باستعمال لوحة X299 OC Formula الفائقة الأداء. كما الشأن مع إصداراتها الماضية من سلسلة OC Formula فإن تلك اللوحة مجهزة على باتجاه مكثف بميزات كسر السرعة مثل ASRock Formula Kits (Power Kit, Connector Kit و Cooling Kit)..حقاً هي لوحة مدهشة بكل شيء, ولا ننسى تمتعها بمجموعة من أزرار التشغيل وإرجاع التشغيل الخاصة لكاسري السرعة.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *