الإثنين , سبتمبر 24 2018
الرئيسية / الالعاب / لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الآن

لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الآن

لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الآن

لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الآن
لعبة Dying Light: Bad Blood متوفره الآن

أن لعبة Dying Light: Bad Blood سوف تكون بلا مقابل للعب عندما يتم إطلاقها في الخاتمة ، الأمر الذي يعطي اللاعبين احتمالية صقل مهاراتهم في موقعة باتل رويال في عالم Dying Light: الملئ بوحوش الزومبي المرعبة , ولكن إذا كنت لا يمكنها الانتظار حتي يتم افتتاح اللعبة ، فيمكنك الوصول المسبق للعبة بمقابل 19.99 دولارًا والحصول علي نسخة Founder’s Pack ، التي ويعني هذا أنه تَستطيع لعب اللعبة اليوم علي الحاسب الشخصي عبر Steam .

ستوفر لك باقة Founder’s Pack التي يصل قيمتها 19.99 دولارًا كما ذكرنا , ورقة نقدية داخل اللعبة ، وعناصر متفردة ، وبطاقة Founder’s Pass التي ستحصل عن طريقها على ثلاثة تخصيصات أسطورية Legendary skins على نطاق ثلاثة أشهر. ذلك فضلا على ذلك تعديلات المحتوى المجانية التي ستضيف مكوناتًا وشخصيات وخرائط حديثة .

يقول منتج اللعبة السيد Maciej Łączny : “نحن سعداء حقا بنتائج امتحان اللعب الدولي الأخير ، وأود أن أشكر جميع اللاعبين الذين شاركوا معنا وقدموا لنا تلك الرؤية النافعة” , “لقد حققنا قفزات هائلة في التعديل استنادًا إلى ذلك النشاط ونتطلع إلى الطريق إلى الواجهة ونحن نعد محتوى حديثًا للعبة ، سوف يكون أوله متوفرًا في الأسابيع القليلة المقبلة”.

Dying Light: Bad Blood تاتي في شكل ألعاب الباتل رويال إلا أن بمنظور غير مشابه طفيفاً , حيث أن الطور يتركب من 12 لاعبا يدخلون الخريطة ، ويقاتلون بهدف الموارد والبقاء على قيد الحياة ، ولا يمكنه إلا واحد أن يغادرها ، وهو يقودها مروحية.

من المخطط افتتاح اللعبة علي الحاسب الشخصي و XboxOne فيما بعد .

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *