الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / تقنية / كيف يكون أداء لعبة PUBG على جهاز Monster Tulpar T7 V12.1

كيف يكون أداء لعبة PUBG على جهاز Monster Tulpar T7 V12.1

كيف يكون أداء لعبة PUBG على جهاز Monster Tulpar T7 V12.1

كيف يكون أداء لعبة PUBG على جهاز Monster Tulpar T7 V12.1
كيف يكون أداء لعبة PUBG على جهاز Monster Tulpar T7 V12.1

لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما تعرف بين اللاعبين باسم PUBG إلى اكتسبت أثناء الأشهر السابقة شهرة في فترة وجيزة لم تكتسبه بعض الألعاب حتى اللحظة مع أن اللعبة حتى الأن لازالت في طور الدخول المسبق Early Access.

فان كنت تعتقد أن مؤسسة Rockstar بلعبتها Grand Theft Auto V هي الوحيدة ذات الشهر الواسعة فلعبة PUBG لها كلمة أخرى في ذلك الصدد حيث تتربع اللعبة الأن على عرش منصة الألعاب Steam منذ يوم الثامن عشر من شهر آب للعام الحالي مطيحه بكلا من DOTA 2 و Counter Strike: Global Offensive.

صدرت لعبة PUBG في آذار الزمن الفائت، وحينها كان أقصى طموح مطورها الكوري Bluehole أن تصل شحنات (وليست مبيعات) اللعبة في عامها الأول إلى 200 ألف نسخة! في الوقت الذي كان طموح مبتكر اللعبة Brendan Greene المشهور باسم اللاعب المجهول PlayerUnknown أن تبلغ مبيعات اللعبة في شهرها الأول إلى مليون نسخة وكان قد ذلك الشأن ضربًا من الخيال فيما يتعلق لأعضاء فريق تحديث اللعبة! إلا أن بلغت نسخ اللعب المباعة إلى 15 مليون نسخة إلى حد ما حتى هذه اللّحظة

ومع ذلك التوفيق الباهر دعمتها مؤسسة NVIDIA بإمكانية استعمال تكنولوجيا ShadowPlay Highlights التى ظهرت للمرة الأولى في لعبة Lawbreakers إذ سيتمكن أكثر من ثمانية مليون لاعب من هذه اللحظة فصاعدًا من إلحاق لقطاتهم الرائعة داخل PlayerUnknown’s Battlegrounds كان ذلك ضمن اجتماع أفصحت عنه مؤسسة NVIDIA ضمن أحداث معرض Gamescom 2017.

مع ذلك واجهه الكثير من اللاعبين عددا من المشكلات داخل اللعبة من هبوط حاد في عدد الإطارات التى تقوم البطاقة الرسومية بمعالجاتها وعرضها على الشاشة المخصص بك إلى منحى عدم استقرار اللعبة حتى مع امتلاكك بطاقة رسومية من بطاقات الفئة العليا إلا أن تذكر عزيز القارئ أن اللعبة لازالت في طور التعديل.

فمع ذلك تمكنا من تجربة اللعبة على احد أجهزة الحاسب المحمولة الموجهة لمجتمع اللاعبين وهو Tulpar T7 V12.1من مؤسسة Monster التركية الموثوق في بنيته على خصائص تكنولوجيا من الفئة العليا من حيث المعالج المركزي من الجيل السابع Core i7-7700k مرورا بالذواكر العشوائية ووحدات التخزين المستدامة من أقراص من الوضعية الميكانيكية والحالة الصلبة وصولا بالوحش العامل المهم والمؤثر في عملية تشغيل ومعالجة الألعاب البطاقة الرسومية GeForce GTX 1070 بذاكرة وصول عشوائية بمقدار 8GB من نوع GDDR5. لأخذ فكرة عن مزيد من التفاصيل برجاء زيارة الوصلة المرفق.

حيث تمكنا من تجربة اللعبة على ذلك الحاسب على اعلى إعدادات توفرها اللعبة وهى ULTRA على دقة عرض Full High Definition وتمكنت البطاقة الرسومية مع عرض ما يقترب من من 90 أطارا في الثانية الواحدة في الأماكن الواسعة أما أن كنت تريد حماية وحفظ عدد إطارات يناسب معدل التجديد أو الانتعاش المخصص بشاشة العرض فالشركة توفر لوحة عرض من نوع IPS ذات معدل تجديد يبلغ إلى 75 هرتز بمساندة لتقنية العرض والتزامن من مؤسسة NVIDIA وهى G-SYNC ستتمكن من الوصول إلى 75 اطار في الثانية الواحدة باستقرار كامِل.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *