الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / تقنية / كيبورد ASUS Horus GK2000 بإضاءة RGB

كيبورد ASUS Horus GK2000 بإضاءة RGB

كيبورد ASUS Horus GK2000 بإضاءة RGB

كيبورد ASUS Horus GK2000 بإضاءة RGB
كيبورد ASUS Horus GK2000 بإضاءة RGB

أفصحت ASUS ROG عن نسخة حديثة من لوحة المفاتيح الميكانيكي الموجه للاعبين والمطلق سابقاً Horus GK2000. النسخة الحديثة من ذلك لوحة المفاتيح يجيء بوحدة تحكم معالجة 32bit بإسم MCU مع ذاكرة بكمية 8MB, بالإضافة الى تنفيذ ROG بواجهة استعمال بديهية لتسمح للاعبين بالتحكم بتخصيص كامل لمفاتيح المايكرو. من جهة تصميم فهو يجيء بلمسة عالية الجودة من جهة المواد المصنوع منها, مع استعمال ASUS لألمنيوم CNC ليضيف جمالية ومظهر ملفت للانتباه للكيبورد.

كيبورد ROG Horus GK2000 RGB كما ذكرنا يجيء مع وحدة تحكم معالجة 32bit MCU بذاكرة بكمية 8MB التي تعالج وتخزن الملفات المحددة من قبلك لكل المفاتيح بجوار بدائل الإضافة. بفضل هذا يمكن للمستخدمين من برمجة 80 مفتاح مايكرو سواء للماوس أو الحاسب الآلي أو لتجهيزات الوسائط المتنوعة استناداً لما يناسبك. كما يمكن ايضاً من أن يتم إعداد عديدة مفاتيح لتعمل سوياً عن طريق كبسة واحدة.

الملفات المتوفرة لديك لتجهيزها تبلغ الى 10 ملفات والتي من الممكن أن تخزنها على ذاكرة لوحة المفاتيح بلا الإرتباك بخصوص فقدانها, كما يمكن للاعبين أن يسحبوا هذه الملفات من حاسوبهم لوضعها بداخل لوحة المفاتيح. مفاتيح كيبورد Horus GK2000 تجيء من أفضل الانواع مع مفاتيح ميكانيكية Cherry MX Red وهذا لمقدرتها على إدخار عمر استعمال يبلغ الى 50 مليون نقرة. كل المفاتيح المتاحة على ذلك لوحة المفاتيح تتمتع بإضاءة RGB فانتة يمكن التحكم بها بجعلها تتحرك استناداً لاختيارك المخصص.

كما يمتاز ذلك لوحة المفاتيح بأفضلية 100% anti-ghosting مع تكنولوجيا N-Key rollover التي تسمح باستجابة كل المفاتيح حتى لو كنت تضغط على عدد لا مقيد من الأزار بوقت واحد, مع الدلالة إن تكنولوجيا N-Key من الممكن أن يتم إيقافها أو تفعليها مرة ثانية.

بجوار ما يتمتع به ذلك لوحة المفاتيح من مميزات لكن التصميم يحظى ايضاًً بلمسة جمالية عالية الدقة لا متناهية من قبل مهندسي ASUS. كيبورد ROG Horus GK2000 RGB يجيء بلمسة عالية الجودة من جهة المواد المصنوع منها, مع استعمال ASUS لألمنيوم CNC ليضيف جمالية ومظهر ملفت للانتباه للكيبورد, أضف الى تصميم الأجنحة التي تجعل من ذلك لوحة المفاتيح يعبر عن ذاته بشدة.

إضاءة RGB لمفاتيح كيبورد Horus GK2000 تسمح لك باختيار 5 وضعيات غير مشابهة من كيفية وحركة الإنارة المخصصة بالمفاتيح مع حالة سادسة لتخصيص إعداداتها من قبل المستعمل عن طريق تنفيذ ASUS Aura Sync RGB. كما يمكن للمستخدمين من إضاءة المفاتيح الرئيسية للكيبورد أو تحديد مفاتيح محددة لإضاءتها. ذلك لوحة المفاتيح يتمتع ايضاًً بيسر عالية للتحكم بمستوى الصوت أو التحكم بإعدادات الإنارة بواسطة أزرار متاحة على ذات لوحة المفاتيح, الأمر الذي يقصد عدم حاجتك لأزالة يديك للتحكم بهذه الموضوعات.

بما أن بعض الاعبين يتطلبون الى مسند خاص لمعصمهم, فشركة ASUS لم تنسى حتى هولاء ووفرة لهم مسند بأبعاد 47x 83mm ليستمتعوا بممارسة ألعابهم. ومن اللمسات الفريدة ومن إتجاه نظرنا هو إدخار قاعدة خاصة لوضع التليفون الفطن بقرب لوحة المفاتيح سواء على يسار أو يمين لوحة المفاتيح. كما يتمتع لوحة المفاتيح من الخلف بمنفذين USB لأجل أن تقوم بوصل قرص التخزين أو ماوس اللعب, بالإضافة الى منفذين لسماعة الدماغ والمايك.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *