الأحد , أكتوبر 22 2017

قرصة النمل

قرصة النمل

قرصة النمل   لا تتسبب في أي أذي للإنسان علي العكس فهي تعود بالفضل علي الانسان   و سوف نشرح لكم كيف أن قرصة النمل تعود بالخير علي الانسان , و قبل التحدث علي النمل يجب عليك معرفة أن قتل النمل محرم في الاسلام و كذلك الاديان السماويه الاخري  و هذا لان النمل غير ضار و كذلك فهو من الحشرات المكافحة و التي تعمل بجد و  اجتهاد  لكي يتعلم الانسان منها التعاون و المثابره في العمل .قرصة النمل

قرصة النمل

و الان سوف نتحدث عن الفؤاد التي تحدث للإنسان عند تعرضه لقرصة النمل

  1. تعمل قرصة النمل علي تنشيط الدورة الدموية للانسان .
  2. تعمل علي تنشيط جسم الانسان و  ترفع مستوي الطاقة في الجسم و هذا عن طريق ذيادة عدد كرات الدم الحمراء .
  3. عند لدغ النمل للإنسان تنتقل الاشارات الحسية من مكان القرصة الي مركز الاحساس في المخ و الذي بدوره يقوم بتنشيط الخلايا العصبية في الدماغ .
  4. عند تعرض الشخص لعدد كبير من قرصة النمل في نفس الوقت يصاب جلد الانسان بالتليف و الذي يعمل بدورة علي رفع مستوي تحمل الجلد للحرارة المرتفعة  و مقاومة البكتريا و الجراثيم الضارة .
  5.  و من الاشياء التي يجهلها الانسان ان قرصة النمل تعمل علي مساعدة الكبد  و هذا لانها تقوم برفع مستوي مقامة الدم للسموم  مما يخفف العبئ  علي الكبد .

قرصة النمل و التخسيس 

نعم قرصة النمل  تساعد علي  التخسيس فقد وجد العلماء أن قرصة النمل الواحده تنتشر لمسافة سم في كل الاتجاهات من مكان القرصة و بعدها يتم تفتيت و حرق جميع الدهون التي تتواجد في تلك المنطقة و بالطبع لا يمكننا توفير  عدد كافي من النمل قرص الانسان في جميع الامكان من جسده و كذلك لن يتحمل الانسان الالم و لكن العلماء يعملون  الان علي أكتشاف المواد التي يفرزها النمل و التي تعمل علي حرق الدهون لكي يتم استعمالها في حرق الدهون.

 

قتل النمل في الاسلام

حرم الاسلام قتل النمل فقد ذكر الرسول محمد علية الصلاة و السلام أن هناك أربع حيوانات محرم قتلها في الاسلام منها النمل و النحل حيث أن  النمل لا يعود بالضرر علي الانسان و هذا لا يشمل النمل الابيض و الذي يقوم بالضرر بالاثاث و تخريبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *