فاكتو سعر مرهم لعلاج البواسير والتهابات الشرج وتكوينه وطريقة استخدامه

m3lomatty
طب وحياة صحية
فاكتو سعر مرهم لعلاج البواسير والتهابات الشرج وتكوينه وطريقة استخدامه

سعر المرهم Facto فاكتو يعاني الكثير من الناس حول العالم من البواسير الشرجية ، وهذا المرض يجعلهم دائمًا غير مرتاحين ومؤلمين في عملية الإخراج وحتى في اختيار الأطعمة التي يجب عليهم تجنبها تمامًا ، لذلك اليوم. علاج البواسير وكذلك سعر فاكتو مرهم فاكتو .

فاكتو مرهم صيغة

مكونات Facto Ointment: يحتوي Facto Ointment على مكونين نشطين:

  • بوليكرسولين 50 مجم: بواسير مصحوبة بنزيف شرجي وألم وإحساس بالاحتكاك. يمكن لهذه المادة أن تغلف الأوعية الدموية النازفة وتغلقها مسببة الألم وتحافظ على تدفق الدم إليها للعلاج الدائم.
  • سينكوكايين هيدروكلوريد 10 مجم: مخدر يقلل من الإحساس بالاحتكاك ويخلق شعوراً بالراحة ويزيل الألم بقوة كبيرة.

سعر المرهم Facto

سعر المرهم Facto فاكتو في مصر ثلاثة وثلاثون جنيها وخمسة وسبعون 75 صياد سمك. 33 متوفر في جميع الصيدليات. ينصح الشركة التي تصنع مرهم فاكتو للعدوى الشرجية والبواسير ، والذي تنتجه شركة AUG Pharma ، ويحقق مبيعات عالية كل عام. هذا منتج معروف جيدًا وفعال للغاية تمكن من كسب ثقة المرضى بسبب جودته المتميزة. .

معلومات صحية لتجنب البواسير الشرجية

ينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون من البواسير بالفعل باستخدام مرهم فاكتو ، بالإضافة إلى التوصية بسلسلة من العادات الصحية لمنع العدوى من التفاقم.

  • كن معتدلاً في تناول الوجبات الحارة وتجنبها قدر الإمكان.
  • اشرب ما لا يقل عن لترين من الماء يوميًا للمساعدة على الهضم.
  • تجنب الإمساك بسبب جفاف المنطقة الشرجية.
  • تناول الخضار والفواكه بشكل عام والفواكه الغنية بالألياف بشكل خاص مثل اليوسفي والبرتقال.

كيفية استخدام مرهم فاكتو

يجب استخدام مرهم فاكتو مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا ، إلا إذا أوصى طبيبك بخلاف ذلك. يستخدم مرهم فاكتو على المنطقة المصابة مع التدليك إن أمكن وتنظيف المستقيم أولاً. إذا كان مخصصًا للاستخدام الداخلي ، فهناك علبة من مرهم اللاكتو مع سدادة شرجية ، وهي أداة لتوصيل الأنبوب القادر على طلاء داخل فتحة الشرج ؛ يقوم المريض بإدخاله في فتحة الشرج والضغط على الأنبوب حتى يخرج المرهم لعلاج الأماكن المصابة.

فاكتو مرهم

سعر عقار فاكتو مرهم مناسب لجميع المرضى ، متوفر في الصيدليات وهو آمن للاستخدام ، ومع ذلك يوصى باستشارة الطبيب في حالة الحمل والرضاعة ، لعدم وجود دراسات علمية حول قابليته للاستخدام أثناء الحمل والرضاعة. الرضاعة. في السنوات الثلاث الماضية وبسبب ثقة المريض بلغ سعر المرهم في السوق المصري 27 جنيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.