علاج آلام الركبة بالاعشاب – معلوماتي

m3lomatty
طب وحياة صحية
m3lomatty14 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 18 ساعة
علاج آلام الركبة بالاعشاب – معلوماتي

العلاجات العشبية لآلام الركبة ، تعتبر آلام الركبة من أكثر الآلام شيوعًا التي يعاني منها الكثير من الناس ، صغارًا وكبارًا ، لأن آلام الركبة لا تنتج فقط عن أمراض مزمنة ، بل قد تكون أيضًا بسبب سوء التغذية وقلة الفضول للحصول على ما يكفي من الكالسيوم. المغنيسيوم الذي يسبب تكلس العظام ، وهشاشة العظام ، أو إصابة الجروح ، وفي جميع الاحتمالات يبقى نفس الشيء ، هو أيضًا شعور بألم شديد ، يمكن إزالته بالوسائل الطبيعية ، ومن خلالنا اليوم سنجدك. أفضل طرق علاج آلام الركبة بالأعشاب.

العلاجات العشبية لآلام الركبة

طبعا الشعور بعدم القدرة على الاستمرار في المشي شيء محزن جدا للجميع وللأسف لا يبقى على الموضوع الا الشعور بالألم الشديد الذي قد يتعارض مع أداء المهام اليومية وقلة الشعور . مريح ، لذلك اعتقدنا اليوم أننا سنقدم بعض الحلول الطبيعية لتجعلك تشعر بالراحة والتخلص من العلاج المثالي لألم الركبة المؤلم: –

بذور البامية

من أفضل العلاجات الطبيعية التي يوصي المعالجون باستخدامها لتخفيف أعراض العظام والعضلات والمفاصل وتقليل الألم الناتج عن فقدان السوائل في الركبتين ، هو تحضير 10 بذور من شاي بذور البامية + كوب من الماء البارد ثم يؤخذ كل صباح على معدة فارغة لمدة أسبوعين.

عشب الجزر

السلسلة مليئة بمضادات الأكسدة ، وأيضًا المواد التي تقلل الألم ، بالإضافة إلى احتوائها على مواد مضادة للالتهابات ، يمكن استخدامها بعدة طرق إما عن طريق تناول شاي السلسلة وتحليته بالعسل ، أو مزجه بزيت الزيتون + العسل و. غذاء. أي أنه بالإضافة إلى استخدام زيت السلاسل بعد قليل من الإحماء ثم مع تدليك خفيف على الركبة حتى تحترق الركبة تمامًا.

علاج آلام الركبة بالاعشاب 2

الكركم

في الوقت نفسه يمكن أن يقضي على جميع آلام الركبة بطريقة فعالة للغاية ، باستثناء أنه مضاد للالتهابات ، مما يجعله أيضًا علاجًا طبيعيًا وليس مجرد مسكن للآلام. يمكن شرب زيراك بوضع كوب منه مع كوب من الحليب. ثم يحلى بالعسل ويأكل مباشرة.

أوراق الثوم

من أفضل الأعشاب التي تساعد في تقوية العظام ، والوقاية من كل علامات التكلس والروماتيزم ، وإزالة الطفح الجلدي على الركبتين ، بالإضافة إلى قدرتها المذهلة في تخفيف الآلام الناتجة عن أمراض العظام والمفاصل ، و IS . يستخدم عن طريق وضع ملعقة كبيرة ونصف ورقة من السيمار المجفف + 1 كوب ماء مغلي ، ثم سكبه لمدة 10 دقائق ، ثم يصفى ويأكل.

كيرف ماست

من الطرق التي يوصي بها خبراء الطب البديل هي تخفيف آلام الركبة ، ثم شطفها بعد غسل الإناء ، ثم مضغها وتناولها ، فهذه الطريقة ستساعد في تسريع إفراز حمض البوليك الذي يصبح سببًا رئيسيًا. تسبب آلام المفاصل والعضلات.

علاج آلام الركبة بالاعشاب 3

شاي الورد

مسكن طبيعي آمن وسريع وفعال للتخلص من آلام الركبة ، حيث أنه يساعد على إرخاء عضلات الركبة ، والشعور بالراحة الفورية ، يعمل على تخفيف الألم بسرعة ، بحيث يمكن كبح جماحه بحيث الألم لا يهدأ معلوماتي العظام. وبالنسبة للنساء في سن اليأس فهو يحفظ رشاقته ويتم تحضيره عن طريق وضع وعاء من الزهور + 5 أكواب من الماء + القليل من القرفة ، وضعه على النار حتى يذوب ، ثم يصفى ويأكل مباشرة.

يعالج آلام الركبة بالأعشاب والزيوت

ليس فقط الأعشاب ، ولكن أيضًا مزيج من كل من الأعشاب والزيوت أو باستخدام الزيوت فقط يمكن أن يحقق نتائج مثالية للتخلص تمامًا من آلام الركبة: –

خل التفاح وزيت الزيتون

من أقوى العلاجات الطبيعية التي تساعد في علاج آلام الركبة هو مزجها معًا ، ثم على الركبتين والقيام بالتدليك ، مع إمكانية مزج كوب من خل التفاح مع كوب من الماء وتناوله في كل مرة. غدا لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

زيت الخردل

غني بالمواد المضادة للالتهابات ، وخصائص تساعد في علاج آلام الركبة ، ويتم استخدامه عن طريق وضع بضع قطرات من زيت الخردل على الركبة ، ونشرها جيدًا ، وبعد التأكد من شدها ، ستشعر فورًا ارتياح.

زيت جوز الهند

ينصح الأطباء باستخدام زيت جوز الهند للسيطرة على آلام الركبتين والمفاصل ، لأنه يمكن أن يخفف الألم ، وغني بالفيتامينات التي تعزز صحة المفاصل والعظام ، ويعمل على موازنة الدورة الدموية ، ويوضع مباشرة على الركبتين.

زيت الفلفل

المنثول من أفضل مكونات المسكنات التي تلطف الركبة على الفور ، كما أنها تساعد في تحقيق الشعور بالاسترخاء ، وتقليل الألم بسرعة ، وتوفر أفضل الحلول. يتم تطبيقه على الركبة مع تدليك خفيف ويستخدم عند الحاجة. .

اخلطي زيت نباتي

بالتساوي يمكن إضافة زيت الكمون الأسود + الزيت الحامض + زيت الأرز ، ثم استخدامه في تدليك الركبة ، حيث أنه يقلل من الإحساس بالألم ، كما أنه يقوي العظام ويزيد من شدها ، ويتم وضع هذه التركيبة ثلاث مرات. يوم واحد بالإضافة إلى إمكانية دهن كل زيت منفرد.

مزيج من الفجل الأسود والشبت والكرنب

اغمس قدم واحدة في البارافين الدافئ 3 مرات ، توقف بين الطبقات لتجف ، ثم غطها بالماء الفاتر لمدة 3 ساعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.