الأحد , سبتمبر 23 2018
الرئيسية / الالعاب / شركة Riot Games تقوم بتطوير عدة ألعاب كبرى

شركة Riot Games تقوم بتطوير عدة ألعاب كبرى

شركة Riot Games تقوم بتطوير عدة ألعاب كبرى

شركة Riot Games تقوم بتطوير عدة ألعاب كبرى
شركة Riot Games تقوم بتطوير عدة ألعاب كبرى

تطمح مؤسسة Riot Games أن تصنع إرثاً يكون فيه أكثر من League of Legends.

تنتوي Riot Games افتتاح عديدة ألعاب كبرى في مختلف عقد من الزمان، وهي تعمل بشكل فعلي في الوقت الحاليًّ على عديدة مشروعات لم يتم الإشعار العلني عنها في أعقاب. واحد من مؤسسي Riot Games وهو Marc Merrill قال لمكان Variety أن الستوديو المطور يستكشف في الوقت الحاليًّ عديدة أفكار فيما يتعلق الألعاب المقبلة ولكنه لم ينشر عن أي من تلك الألعاب أو عن طبيعتها.

“لقد كنا نعمل منذ مرحلة طويلة بشكل كبيرً على مشروعات عدة بشكل كبير”
واستكمل أن فرق التحديث والبحث عند المطور يستكشفون الكثير من الفرص الحديثة.

أياً ما كانت لعبة Riot Games الكبرى المقبلة هناك عامل واحد عليها أن تتمتع به، وهي إرضاء شريحة محددة ومحددة بدقة من حشْد اللاعبين كلياً كما هو الحال مع لعبة League of Legends هذه اللحظة. إتجاه نظر Riot تشاهد أن أنجح لعبة على منصة الـ PC هي لعبة تقدم محتوى يرضي فئة محددة من الحشد على نحو جيد، مع الأخذ بردود أفعالهم والعمل على تعديلها بلا أن تلقي بالاً لإرضاء القاعدة العريضة من اللاعبين.

“لا تبقى وضعية ملحة أو إلزام لنعمل على عالم League of Legends لاغير”

وبيّن هذا بقوله:

“علينا تعديل ألعاب تقنع جمهوراً محدداً والتركيز على طريقة اللعب في المقام الأول، ثم تقوم فكرة اللعبة على خدمة ودعم ذلك المشروع”

ألحق Merrill أن المطور ليس محصوراً بالعمل على منصة محددة، ولكنه لمح أنه أياً ما كانت اللعبة التي سوف يتم الشغل عليها فعليها أن تتمتع بعامل طول السن والاستمرارية. أي أننا من الجائز ألا نشاهد ألعاباً تركز على اللعب الفردي من تحديث Riot Games.

“… ولكننا نركز على ما من الممكن أن يكون محط مراعاة وشغل وقت اللاعب، وذلك لاغير هو نوع الألعاب الذي نرغب في الشغل عليه (ألعاب ذات استمرارية وتستحق أن تقضي عليها وقتك)”

صرح Merrill أن Riot في الوقت الحاليًّ تملك ما يكثر عن ٢٥٠٠ مستوظف، وتطلق على الفترة المقبلة “الفترة الثانية في تطور المؤسسة”. ولكنه لم يصرح عن عدد المطورين الذين يعملون في الوقت الحاليًّ فعليا على الألعاب الحديثة في مقابل المطورين الذين يعملون على مساندة League of Legends. كل ذلك لن يترك تأثيره على لعبة League of Legends كما هو ملحوظ طبعا.

“لدينا تعهد تجاه جمهورنا، فإن نقلنا موهوبينا وقدراتنا لفرق أخرى، فلن يمكننا الإخلاص بذلك الالتزام. لهذا نعمل على أن نكون أضخم كشركة”

ما رأيكم في توجه Riot Games ؟ وهل تتوقعون مشاهدة لعبة حديثة من تطويرهم أثناء السنوات المقبلة ؟ نرجو ألا تكون لعبة Battle Royale.

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *