الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / الالعاب / شرح ومراجعة لعبة Tom Clancy’s The Division

شرح ومراجعة لعبة Tom Clancy’s The Division

شرح ومراجعة لعبة Tom Clancy’s The Division

شرح ومراجعة لعبة Tom Clancy’s The Division
شرح ومراجعة لعبة Tom Clancy’s The Division

لعبه ذا ديفيجين تعد احد اهم العاب تلك السنه واحد اكثر مشروعات يوبي سوفت طموحا في السنين الاخيرة، اللعبه عبارة عن لعبه اربي جي و تصويب من منظور اللاعب الثالث في عالم مفتوح ويدعم اللعب التعاوني، اللعبه شهدت الكثير من التأجيلات منذ يوم اعلانها في لقاء E3 في عام 2013 وفي النهاية نحصل على فرصه في أعقاب ثلاث سنين لتجربه اللعبه التامة وكما هو معلوم فاللعبة تتطلب الى اتصال دائم بالانترنت.

احداث اللعبه تقع في مانهاتن في أعقاب انتشار فيروس في المدينه جعلها اشبه بمدينه اشباح و ادى إلى انتشار الداء والموت والفقر وانتشار المرتزقة والعصابات في جميع موضع للسرقة والقتل فأصبحت المدينه كالجحيم لقاطنيها أو كما نستطيع القول من بقي من قاطنيها ومهمتك هنا كعضو في ممنهجة زبائن “ديفيجين” هو اعاده الامن واكتشاف مصدر الفيروس والبحث عن دواء لإنهاء أزمة المدينه بأسرع وقت.

كما قلنا فاللعبة من منظور الفرد الثالث تعتمد اعتمادا تماما على الاختباء وراء الجدران والمتارس يتاح لك حمل ثلاث اسلحه وبعض المتفجرات والخوض في استطلاع عالم اللعبه الكبير جدا بكل حرية فيمكنك الانضمام لمجموعه من الاصدقاء وإنهاء المهمات الرئيسيه سويا أو المهمات الفرعيه المتعددة الذائعة في ارجاء المدينه أو حتى التجول واستكشاف عالم اللعبه المثير والبحث عن بعض المؤن أو الاسلحه التي من الممكن أن تكون مخبأه هنا او هناك.

مع تقدمك باللعبة وإنهاء المهمات و حتى مع قتل الاعداء المنتشرين في المدينه ستحصل على نقاط خبره تساعدك على تزويد معيار شخصيتك الأمر الذي يسمح لك استعمال أسلحه ودروع اكثر قوه اما بشرائها من المحلات في قاعدتك العسكريه او حتى بالحصول عليها من الصناديق المخبأة في عالم اللعبه او حتى من بعض الاعداء ولا ننسى انه تَستطيع صناعه عتادك بنفسك حال توفر المواد الضرورية لهذا، وحتما ستسعى على نحو دائم على تحديث شخصيتك بأحدث العتاد فمناطق تلك المدينه ستشكل اكبر العقبات لك ولأصدقائك مع الكثير من الاعداء مختلفي المستوى والقوى.

ولكن هل ذلك كل ما تملكه لمجابهة الاعداء في تلك اللعبه؟ لا فاللعبة تقدم لك مهارات تَستطيع اكتسابها في أعقاب ادائك لبعض المهمات الرئيسيه في اللعبه وتعديل الساحات المتغايرة في قاعدتك سواء كان تطويرا للمجال الامني او الصحي فستحصل على مهارات حديثة تساعدك وتضيف بعدا استراتيجيا مميزا للمعارك فمثلا تَستطيع الاستحواذ على مهارة الدرع وهنا عليك الاختيار بدقه لأنك لن يمكنها سوى استعمال مهارتين لاغير في الطليعة فعليك اختيار الذي يتناسب سبيله لعبك وأيضاً الذي يتناسب لعبك مع فرقه من اصدقائكم او حتى الغرباء فالتوزيع الصحيح للمهارات بين اعضاء الفريق يتيح اختيارات اكبر لانجاز المهمات وبالتنسيق مع بقيه اعضاء الفريق ستسهلون على انفسكم انهاء المهمات.

حسنا هل تفتقر الى اصدقاء للاستمتاع باللعبة؟ غالبا تذبذب ذلك السؤال نحو معرفه أن اللعبه سوف تكون ذات اتصال دائم بالانترنت بالفعل تَستطيع اللعب وحيدا ولك ستواجه الصعوبة البالغه في اغلب مهام القصه ولكن اللعبه توفر لك خيار اخر وهو الانضمام المباشر لأي فريق من الغرباء لإتمام المهمات وذلك الحل جيد للغاية لإنهاء المهمات المتغايرة لاسيما العسيرة منها.

ولكن وكما هو معلوم المتعه الاكبر تكمن باللعب والتخطيط مع اصدقائك لانجاز المهمات والتفوق على الاعداء، من أجمل الاضافات في نسق اللعب التعاوني في اللعبه هو سهوله الانضمام عن فريق للعب معهم من خلال البحث اثناء اللعب وما ان يجد لك فريقا فمن السهل ان ننتقل الى مكانهم بواسطة الضغط على موقعهم في الخريطة وما انت تكمل ما تريده سواء هامة القصه او غيرها تَستطيع الذهاب للخارج بكل سهوله من المجموعه والاستمرار في اللعبه بمفردك او الانضمام الى مجموعه اخرى بكل سهوله ويسر.

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *