الأحد , فبراير 17 2019
الرئيسية / الالعاب / شرح ومراجعة لعبة Mighty No.9

شرح ومراجعة لعبة Mighty No.9

شرح ومراجعة لعبة Mighty No.9

شرح ومراجعة لعبة Mighty No.9
شرح ومراجعة لعبة Mighty No.9

في أعقاب إنتظار طويل والعديد من التأجيلات تبلغ إلينا لعبة المنصات والاكشن Mighty No.9 التتمة الروحية لسلسلة ألعاب MegaMan المشهورة ومن نفس المطور المشهور Keiji Inafune الذي غادر مؤسسة Capcom ليقدم لنا تلك اللعبة، إذا هل هي التتمة الروحية التي يرغب فيها الجميع؟ هل هي اللعبة المرتقبة التي تستحق كل هذه التأجيلات التي حصلت عليها؟ ذلك ما ستعرفونه في السطور الآتية لتلك إعادة النظر التي تمت من نسخة الحاسب الشخصي للعبة.

في يوم من الأيام وفي الولايات الامريكية المتحدة تملأ الوضع الحرج في سائر مناطق البلاد نتيجة لـ خلل وقع لمعظم الرجال الأليين والذين بدؤوا بنشر الدمار في البلاد ومنهم الـMighty Numbers من الأول إلى الثامن حيث أن التاسع وبطل اللعبة Beck لم يتأثر بذلك العطل، ستقومون مع كل من الدكتور White والدكتور Sanada بإرجاع باقي الـMighty Numbers إلى رشدهم بإستخدام مقدرة Beck المخصصة بالتحكم بخلاية الأليين لإزالة الخلل وتبحثون عن داع ذلك الخلل لإيقافه.

الحكاية عادية للغاية وليست هامة بشكل فعلي ولا تحمل أي شيء متميز قد يشدكم إليها أو يبقيكم متابعين لها طُول الوقت ونحصل على الكثير من التلميحات لحصولنا على جزء ثاني من اللعبة مع خاتمة الرواية.

المستوى التقني للعبة عادي للغاية لا يقدم ما هو سيء أو مبهر من أي جهة واللعبة لا تتكبد من المشكلات التكنولوجيا في طور الرواية ما عدا انخفاض بسيط في الإطارات يأتي ذلك بين مرحلة وأخرى دون النفوذ بشكل فعلي على التجربة، لكن طور اللعب الجماعي التنافسي الذي تقومون فيه بالتسابق مع لاعبين أخرين في فترات محددة كارثي ويقاسي من الكثير من المشكلات من تباطؤ في الإطارات وعدم إستجابة الشخصية والشخصيات تعلق في موضعها على نحو متتالي بشكل كبير وذلك الطور على العموم مزعج بشكل كبير ومن العسير أن تنهوا تحديا مع لاعب أخر فيه دون أ تفقدوا صوابكم من مشاكله العديدة.

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *