الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / الالعاب / شرح ومراجعة لعبة Bloodborne: The Old Hunters

شرح ومراجعة لعبة Bloodborne: The Old Hunters

شرح ومراجعة لعبة Bloodborne: The Old Hunters

شرح ومراجعة لعبة Bloodborne: The Old Hunters
شرح ومراجعة لعبة Bloodborne: The Old Hunters

لا زالت بلودبورن إحدى أروع ألعاب السنة و أكثرها إتقانا، حيث لم يخيب ميازاكي آمال المحبين له و هو يدخُل تجربة حديثة غير مشابهة بعض الشيء عن عالم دارك سولز المعتاد. قبل مرحلة طفيفة لاغير كنا محظوظين بسماع نبأ أن اللعبة ستحصل على محتوى اجتمع للتحميل، و أنه سوف يكون توسعة زيادة عن كونه إضافة عادية. حصلنا على اللعبة قبل مرحلة من قبل فريق التحديث و اليوم نحدثكم عن اللعبة في تلك إعادة النظر المخصصة.

كما من الممكن أن يتنبأ أي فرد فإن اللعبة تقدم شخصيات حديثة، أنحاء حديثة، وحوش حديثة و أكثر أهمية من هذا كله قتال زعماء حديثين. من غير شك فريق التحديث يعرف كليا أن الإضافة يلزم أن تقدم شيء أكثر لمن أكمل اللعبة الأصلية، لهذا تستطيعون أن تتوقعوا أن الزعماء هنا أكثر صعوبة من أي شيء من الممكن أن تكون واجهته في اللعبة الأساسية الفائتة. التحدي لا يتحدد ويتوقف على الزعماء لاغير، حتى الوحوش العادية و شخصيات NPC التي قد تتحداك ستقدم لك أوقات عسيرة بشكل كبير.

اللعبة تتضمن على أنحاء قد زرتها سابقا، لكنها هذه اللحظة غير مشابهة و ليس شكلا لاغير، فحتى الأساليب المعتادة قد تجدها مغلقة. الإضافة رغم أنها خطية بعض الشيء لكنها تكافيء على الإستكشاف، حيث ستجد بعض الإختصارات النافعة و قد تكشف بعض تفاصيل الحكاية المخفية. و لعل هذا من أجمل مكونات اللعبة، حيث عليك أن تقرأ هنا و هناك لاسيما في وصف الأدوات و الأسلحة لتتعرف أكثر على الحكاية المظلمة وراء بلودبورن.

بالحديث عن الأسلحة هناك الحديث منها هنا، و بعضها سيعطيك طرقا و طرق حديثة للقتال. ايضا هناك إضافة هامة بشكل كبير، و هي فرصة إستدعاء شخصية NPC لستاعدك في مشوارك في اللعبة، و يكلف إستدعائها نقطة Insight كما الوضع مع شخصيات أصحابك. إلا أن تطمح بالكامل على معاونتها، لاسيما مقابل الزعماء حيث سوف يكون عليك إتمام اللحظات الأخيرة للقتال لاسيما بنفسك.

إن أحببت بلودبورن فمن المستحيل أن تكتفي منها، لهذا لا تضيع الإمكانية للاستحواز على تلك الإضافة الحديثة. الأحداث و الشخصيات المشوقة و العوالم المتجددة و التحدي اللذي ينتظرك كفيل للغاية بأن يعطيك أوقات عصيبة ممتعة للغاية، على أسلوب ميازاكي المخصصة!

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *