الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / تقنية / حل مشاكل التخزين الداخلية

حل مشاكل التخزين الداخلية

حل مشاكل التخزين الداخلية

حل مشاكل التخزين الداخلية
حل مشاكل التخزين الداخلية

تنشر مؤسسة ADATA الرائدة في صناعة ذواكر الوصول العشوائية لأجهزة الحاسب الشخصية بمختلف الفئات و السلع المعتمدة صورة رئيسية على ذواكر التخزين NAND Flash علاوة على طرفيات التليفونات المحمولة عن ذواكر التخزين Premier بمقدار microSDXC/SDHC من نوع UHS-I والتي تقدم المنتمية للفئة العاشرة Class 10 ودعمها لمقياس SD Association A1. حيث صممت هذه الذواكر على ضد الذواكر الأخرى بإمكانية تشغيل التطبيقات منها لتتخطى بهذا الفكرة التقليدية تخزين الفيديوهات والصوتية والصور الشخصية.

العون لمقياس A1

حيث تثبت بهذا أسرة ذواكر التخزين الحديثة Premier مقدرتها على التداول على نحو فعال من حيث مستويات القراءة والكتابة لشغيل أغلب التطبيقات من دون ايا من أشكال التأخير، بمعنى أخر ابسط وادق ذواكر التخزين الحديثة من ADATA لها نفس القدرة والكفاءة المتوفرة سعات التخزين الداخلية في التليفونات المحمولة من سرعة في قراءة وكتابة المعلومات و التداول مع التطبيقات.

من المميزات التى تكفلها أسرة ذواكر التخزين الحديثة من مؤسسة ADATA هو الحرية التامة في تحميل اكبر مجموعة من التطبيقات فمع السعات العظيمة التى يشهدها عصرنا القائم لما يعد هناك حواجز لعدد التطبيقات إلى تريد تحميلها بعيدا كل الابتعاد عن مشكلات سعات التخزين الداخلية للهواتف حيث تتوافر هذه الأسرة بسعات تخزينية غير مشابهة تبدء من 16 جيجابايت مرورا بـ 32 جيجابايت و64 جيجابايت وصلا بـ 128 جيجابايت.

اضف إلى هذا أن أسرة الذواكر V10 من ADATA إلى منحى الأفضلية الحديث في تحميل التطبيقات عليها بصورة على الفور يمكن لهذه الذواكر تشغيل الفيديوهات بشكل سريع 10 ميجابايت في الثانية الواحدة لذواكر.

التوافق مع أكثرية الأجهزة وقوة التحمل

الذواكر مرتقبة بمساندة لعدد عظيم من الأجهزة المتغايرة والقادمة بمساندة منافذ التوصيل للذواكر الخارجية إلى منحى أنها تتمتع بقدرة عالية للتحمل تحت عددا من الأوضاع المتغايرة مثل الصدمات، الوقوع على الأرض، الأماكن ذات درجات الحرارى المتغايرة إلى منحى مقدرة على تفادى مشكلات الكهرباء الساكنة وفي النهاية أن كنت عديد الترحال فتلك الأقراص مضادة لإشاعة X-Ray المستخدمة في مهابط الطائرات..

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *