الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / تقنية / حلول مشكلة التبريد المائي

حلول مشكلة التبريد المائي

حلول مشكلة التبريد المائي

حلول مشكلة التبريد المائي
حلول مشكلة التبريد المائي

أفصحت مؤسسة Jonsbo عن جديدها لحلول التبريد المائي المتكامل مع سلسلة TW الحديثة والقادمة بتصميم مغاير عن بقية التصميمات المتاحة في أماكن البيع والشراء, نعم هي تعتمد على ذات القكرة العامة ولكن نحن نتحدث عن تصميم شكل البلوك والمضخة ذاتها. تلك المؤسسة لمن لا يعرف تنتج كيسات كمبيوتر, مرواح تبريد, شرائط إضاءة, ومشتتات هوائية ومشتتات تبريد مائية متكاملة.

تلك المشتتات المائية هي حديثة تماماً والإصدار الأول يجيء بإسم TW-120 والثاني بإسم TW-240 وكلاهما مشتتات مائية متكاملة, أي يتم تركيبها بيسر دون الاحتياج إلى بلغ أي شيء فهي مستعدة للعمل لحظياً ومعبأة بسائل التبريد. الإنتاج الأول يجيء بكمية ردياتير 120mm x 120mm, والثاني يجيء بمقدار 240mm x 120mm. الجميل في تصميم ذلك النوع من البلوكات المائية المتضمنة المضخة هو تزويدها بشرائط إضاءة داخلية توفر لنا إضاءة RGB رائعة قابلة للتحكم بها.

حتى مراوح التبريد المتضمنة مع قطعة الردياتير تأتي بإضاءة RGB لتعمل الإنارة المخصصة بالمراوح والبلوك على نحو متواقت..كما ترى بالصورة. كيفية التحكم بالإضاءة سوف تكون بواسطة وصلها بمنفذ 4pin RGB المتضمنة مع لوحتك لتتحكم بها بواسطة تنفيذ ASUS Aura Sync و MSI Mystic Light. كلاً من المشتتين يدعمان سوكيت LGA775/115X/1366/2011 لإنتل و 754/939/AM2+/AM3+/AM4/FM1/FM2+ لـ AMD.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *