الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / تقنية / بطاقات GTX 1070 Ti الجديدة من EVGA

بطاقات GTX 1070 Ti الجديدة من EVGA

بطاقات GTX 1070 Ti الجديدة من EVGA

بطاقات GTX 1070 Ti الجديدة من EVGA
بطاقات GTX 1070 Ti الجديدة من EVGA

أفصحت EVGA الشريك المتفرد لصناعة بطاقات انفيديا عن وجبة حديثة من بطاقتها الرسومية الاحترافية بمناسبة تدشين بطاقة GTX 1070 Ti والتي تم تحديد ثمنها للنسخة القياسية بـ 450 دولار والمقرر ان تتوفر في 2 شهر نوفمبر بخصوص العالم.

EVGA كما عادتها أطلقت 4 إصدارات لبطاقة GTX 1070 Ti مناسبة لمتطلبات اللاعبين, فمن يرغب في الأمثل سيجد إنتاج GTX 1070 Ti FTW2 الذي ياتي مع المشتت الهوائي الفريد بشكل كبير iCX, بقرب تصميم PCB قوي يحتوي دوائر طاقة 2+10 مع نسختين من البيوس, وإضاءة RGB قابلة للتحكم بها بالكامل, وقطعة حراسة خلفية للدفاع عن عناصر البطاقة وتوفير شكل جميل.

ثاني البطاقة هي GTX 1070 Ti SC HYBRID المقبلة مع مشتت تبريد مائي وهوائي Hybrid ملائم لمن يتطلب إلى تبريد فعال وبنفس الوقت الاستحواذ على تأدية قوي ولكنها مع هذا توجد أدنى في تمكُّن كسر السرعة. فهي تضم PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة إحدى البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وقطعة حراسة خلفية للدفاع عن عناصر البطاقة وتوفير شكل جميل.

ايضاً لدينا بطاقة GTX 1070 Ti SC Black Edition الأقل في المميزات مع مشتت هوائي ACX 3.0 الشديد,و PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة إحدى البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وهي لا تحتوي قطعة حراسة خلفية. وأخر بطاقة هي GTX 1070 Ti التي تأتي بتصميم تقليدي مع مشتت Blower الذي يعمل بنفس فكرة مشتت انفيديا القياسي وهو ما يسمى بمروحة النفخ الهوائي. البطاقة تضم PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة إحدى البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وهي لا تحتوي قطعة حراسة خلفية.

كل هذه البطاقات توفر مساندة رائع لها عن طريق تنفيذ EVGA Precision XOC الفعال والمناسب لعشاق كسر السرعة بقرب EVGA OC Scanner X, وربما ما يميز تلك المؤسسة هو جودة ضمانها العالية والتي لا يبقى ما ينافسها في أماكن البيع والشراء الأمريكية والأوروبية بشهادة الجميع.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *