الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / قسم الحشرات / الصراصير / القضاء على الصراصير في المطبخ

القضاء على الصراصير في المطبخ

القضاء على الصراصير في المطبخ

القضاء على الصراصير في المطبخ , من المعروف ان الصراصير من اكثر الحشرات التى تقوم بازعاج جميع من فى المنزل و خاصة ربة المنزل مما يجعل جميع من فى المنزل مستعدين لفعل اى شئ للتخلص من الصراصير الموجودة بالمنزل حيث تلوث الصراصير كل ما يقابلها و تتغذى عليه مما يسبب العديد من الروائح الكريهة و التى لا يتحملها اى شخص فى المنزل مما يجعل ربة المنزل تقوم بعملية تنظيف و تطهير المنزل يوميا او كل يومين مما يجعلها متعبة جدا بسبب العناء التى تقدمه لتنظيف المنزل كل فترة صغيرة .القضاء على الصراصير في المطبخ

  يوجد العديد من انواع الصراصير المعروفة حتى الان و تتواجد جميع تلك الانواع فى جميع انحاء العالم خاصة فى المناطق الحارة و المعتدلة حيث تعتبر البيئة الحارة الرطبة او المعتدلة الرطبة بيئة ممتازة لتواجد و تكاثر الصراصير و لايوجد نوع من الصراصير لا يشكل خطر على المنزل حيث تسبب جميع انواع الصراصير العديد من الاضرار خفاصة النوع الصغير منها و الذى يتسلل الى الثلاجة خزائن الملابس و الادراج و تقوم بنشر البكتيريا و الجراثيم بجميع انحاء المنزل مما يسبب العديد من الامراض .

القضاء على الصراصير في المطبخ

  1.  قومى بتقشير الخيار و وضع قشره بمناطق تجمع الصراصير حيث تكره الصراصير رائحة قشر الخيار بشدة .
  2. لا يستحسن استعمال سم الصراصير لانه من الممكن ان يؤذى احد من المقيمون فى المنزل خاصة الاطفال و لكن يستحسن استعمال المبيدات الحشرية و مثبتات الشعر .
  3. من افضل الطرق التى يفضل استخدامها و هى من افضل الطرق للتخلص من الصراصير هى استعمال كرات حمض البوريك .القضاء على الصراصير في المطبخ

التخلص من صراصير المطبخ

  1. تسبب الصراصير العديد من الاضرار حيث تلوث الصراصير جميع الطعام المتروك  بخارج الثلاجة حيث لا تستطيع الصراصير دخول الثلاجة بسبب برودة الهواء بداخلها حيث لا تستطيع الصراصير التكيف مع الطقس البارد و لذلك يجب عدم ترك اى طعام بخارج الثلاجة و تقوم الصراصير بتلويث الطعام عن طريق نشر البكتيريا و الجراثيم عليه و تقوم ايضا بنشر تلك الملوثات بجميع الاماكن الموجودة بالمنزل .

2. يجب تفقد المنزل جيدا و بحرص لتحديد الاماكن التى تاتى منها الصراصير كالشقوق الموجودة بالجدران و البالوعات و غيرها من جميع الاماكن التى تاتى منها الصراصير و القيام بسدها جيدا و احكام غلقها و اذا كنتى لا تريدين اغلاق البالوعات قومى بتنظيفها و رش مبيد للصراصير على هذه المنطقة كل فترة قصيرة .

 3. عدم ترك اى قمامة موجودة بالمنزل حيث يجب التخلص منها يوميا حيث تقوم الصراصير بالتغذى عليها و التحرك فى المنزل و نشر البكتيريا و الجراثيم بجميع انحاء المنزل التى ذهبت اليها .

 4. يجب الحرص على تجفيف جميع احواض المياه بالمنزل و الحرص على عدم ترك اى صنابير مفتوحة لان هذا سيؤدى الى حدوث عواقب عديدة حيث انه بنسيان صنبور مفتوح قد تجتمع الكثير من الصراصير فى مكان التسريب  5. يجب اصلاح جميع الصنابير التى تقوم بتسريب مياه حتى و ان كانت تسرب نقط صغيرة لان ذلك سيؤدى الى ارتفاع نسبة الرطوبة بالجو مما يؤدى الى زيادة الصراصير بالمنزل باعتبار الجو الرطب بيئة ممتازة للعيش بها .

6. تنتشر عادة ترك الاوانى المتسخة على الحوض و التى يوجد بداخلها العديد من بقايا الطعام مما يجذب الصراصير للدخول الى داخل الاوانى و التغذى على بقايا الطعام الموجودة بداخلها .

7. عدم ترك اى اثاث خشبية غير مستخدمة حيث تقوم الصراصير بالتجمع و التكاثر عليها مما يزيد الصراصير عددا بالمنزل و من المؤكد ان هذا سيشكل عبئا كبيرت عليكى و خطر كبير على المنزل .

8. يجب تنظيف جميع الاضيات جيدا و تنظيف المفارش كل فترة و رش المبيدات الحشرية عليها حتى لا تستطيع الصراصير التنقل بسهولة بداخل المنزل مما يقلل راحة الصراصير بالمنزل فتقوم بمغادرة المنزل .

 

والان اصبح القضاء على الصراصير في المطبخ و التخلص من الصراصير  أمراً سهلاً و في متناول يدك .

 

مع موقع معلوماتي سوف تتخلص من جميع الحشرات الموجودة في المنزل و لن تكون محتاج الي شركات مكافحة الحشرات التي تتواجد في الكثير من البلاد العربية مثل شركة مكافحة حشرات بالخرج و غيرها نم الشركات الاخري فنحن نساعدك في التخلص من تلك الحشرات بشكل طبيعي بدون التوجة الي المبيدات و المواد الضاره و التي تؤثر علي الصحة مما تجعل الانسان يصاب بالكثير من الامراض و هناك شركات تستخدم مبيدات تحافظ علي البيئه و الصحة و لكنها تكون مكلفة دائما  و لا تفيد الانسان، الان قم باستعمال الطريقة التي قرئتها و بعد تجربتها أنصح بها غيرك لكي نحصل علي مجتمع  خالي من الامراض و المواد الضاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *