الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / تقنية / الشاحن اللاسلكي الجديد من سامسونج

الشاحن اللاسلكي الجديد من سامسونج

الشاحن اللاسلكي الجديد من سامسونج

الشاحن اللاسلكي الجديد من سامسونج
الشاحن اللاسلكي الجديد من سامسونج

تحدثنا معكم منذ وقت قصير عن عمل سامسونج علي إدماج مستشعر بصمة الأصابع في تليفونها الآتي Galaxy S9 وذلك من إتجاه نظري الشخصية خطوة جيدة والتي ستقوي من موقف المؤسسة في مواجهة تليفون أبل الحديث iPhone X والذي لم يري النور في أعقاب، الكثير من المميزات التي يمتاز بها تليفون أبل الحديث إذا لم تكن كلها سنراها في الأغلب في تليفون سامسونج الآتي .

ليس ذلك وفقط ولكن يظهر أن العملاق الكوري يرغب في القضاء علي أيه نقطة قد تجعل من تليفون أبل الآتي يمتاز عن تليفونها الحديث، ولذلك فإن المؤسسة تعمل علي شاحن لاسلكي مماثل لشاحن أبل الحديث AirPower .

ف طبقاً لبعض المستجدات الواردة من كوريا فإن المؤسسة الكورية تعمل إلحاق علي براءة إبتكار حديثة لشاحن لاسلكي لدي USPTO والذي سوف يسمح بشحن أكثر من  جهاز واحد في نفس الوقت، الشاحن اللاسلكي الحديث يستعمل يستعمل كل من تقنيتي الشحن اللسلكي الرنين المغناطيسي والحث المغناطيسي في نفس المنتج، وهو غير مشابه بالمقارنة مع شواحن سامسونج الجارية المتنوعة التي تستخدم الحث المغناطيسي لاغير .

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *