الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / قسم الحشرات / الصراصير / التخلص من الصراصير للابد

التخلص من الصراصير للابد

التخلص من الصراصير للابد

التخلص من الصراصير للابد
التخلص من الصراصير للابد

وجود صراصير تغزو منزلك يمكن أن يكون تجربة مرعبة على نحو كبير. كما تعلمون، في الوقت الذي ترى واحدة في المطبخ، يعني  بالفعل وجود العديد من الصراصير في كثير من الاماكن وراء الجدران الخاصه بالمنزل والاجهزه. من الواضح يمكنك استخدام التطبيقات التجارية للتخلص من الصراصير، ولكن لماذا لا تستخدم المكونات الطبيعية؟ التخلص من الصراصير بشكل طبيعي  آمن لعائلتك،و الحيوانات الأليفة الخاص بك والبيئة.

هذه المقاله سوف تغطي المكونات الطبيعية الأكثر شيوعا في التخلص من الصراصير للابد، مثل حمض البوريك  فضلا عن طاردات الصراصير الطبيعية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تجد المبادئ التوجيهية والقياسات التي يمكن أن تتخذها بسهولة لمنع الصراصير من المجيء إلى منزلك.

الوقايه من الصراصير

  • تنظيف الارضيات في المطبخ و المنزل بشكل دوري منتظم.
  • قم بإزالة أي كرتون من المنزل، وأية مجموعات من أكياس البقالة البلاستيكية، فالصراصير تحب أن يختبئ داخلها.
    تنظيف الأسطح باستعمال الخل لتعقيمها، والحفاظ على الغذاء في حاويات محكمة الإغلاق.
  • لا تدع صندوق القمامة یظل لفترة طویلة وتتأکد من إغلاق الغطاء.
  • الصراصير مخلوقات عطشى، لذلك تأكد من إصلاح كل الحنفيات التي  تسرب الماء في جميع أنحاء المنزل.

    التخلص من الصراصير للابد
    التخلص من الصراصير للابد

استخدام البوراكس والسكر لقتل الصراصير

جعل خليط من البوراكس والسكر في نسبة 3: 1 (3 أجزاء من البوراكس إلى 1 جزء السكر) هو وسيلة فعالة بشكل لا يصدق للتخلص من الصراصير و واتيربوجس.

يجذب السكر الصراصير من مكان الاختباء ويخدعهم في تناولها و بالتالي تناول البوراكس، وهي قاتلة للحشرات ولكنها  أقل سمية للإنسان – إلى حد أن المادة غالبا ما يتم تسويقها كمساعدات غسيل الصحون.

ومع ذلك، توخي الحذر عند وضع الطعم الصرصور، ووضعه في المناطق التي يمكن للصراصير الوصول إليها بسهولة ولكن من غير المرجح أن تتضعها في اماكن حركة  الإشخاص أو الحيوانات الأليفة.

تخلص من الصراصير بالقهوة

سوف نكون سعداء لمعرفة أن القهوة من أسباب طرد الصرصور بشكل مزهل.

يمكنك استعمال القهوه عن طريق وضعها في الاماكن التي تشك في وجود الصراصير بداخلها،ووضهعا في الاماكن التي قد تتري ان الصراصير تدخل الي منزلك من خلالها.

باتباع تلك الخطوات من الوقاية و طرق القضاء عليها بشكل طبيعي سوف تحافظ علي منزلك من الصراصير بشكل نهائي و ستجد ان الصراصير لا تدخل الي منزلك نهائياً.

لا تشعر بالكسل من القيام بخطوات الوقايه بشكل دائم حتي لا تعود الصراصير الي منزلك، اتخذ من تلك الاجرائات أشياء روتينية تقوم بها بشكل دائم و مستمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *