الإثنين , سبتمبر 24 2018
الرئيسية / الالعاب / التحميل المسبق لبيتا Black Ops 4 Blackout متاح الأن علي الحاسب الشخصي

التحميل المسبق لبيتا Black Ops 4 Blackout متاح الأن علي الحاسب الشخصي

التحميل المسبق لبيتا Black Ops 4 Blackout متاح الأن علي الحاسب الشخصي

التحميل المسبق لبيتا Black Ops 4 Blackout متاح الأن علي الحاسب الشخصي
التحميل المسبق لبيتا Black Ops 4 Blackout متاح الأن علي الحاسب الشخصي

سيظهر الإنتاج التجريبي من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 Blackout على جهاز الحاسب الشخصي عند وصول عقارب الساعة العاشرة غداةًا بحسب ميقات غرينيتش / الثانية عشر بحسب ميقات جمهورية مصر العربية / الواحدة بحسب ميقات المملكة السعودية في 15 أيلول أي يوم الغد ، أو في نفس الوقت قبل يوم واحد ( اليوم ) إذا كنت قد قمت مسبقاً بطلب اللعبة.

لضمان عدم إضاعة أي وقت ثمين في تنزيل الإنتاج التجريبي من Blackout عندما يكون بإمكانك تجربتها ، تَستطيع تحميله مسبقًا على Battle.Net ( المنصة الحصريه التي تتواجد عليها اللعبة في الحاسب الشخصي ) هذه اللّحظة بغض البصر عن وقت بدء اللعب ، ستنتهي النسخة التجريبية في 17 شهر سبتمبر .

لعل طور Blackout وهو الذي سيقدم طور Battle Royale المشهور هو واحد من أكثر أهمية الاضافات في الجزء الآتي من Call Of Duty , طور Blackout سيقدم خريطة أضخم من خريطة Nuketown الكلاسيكية بـ 1500 مرة. بالإضافة طبعا سيقدم ذلك الطور سيارات برية وبحرية وجوية جميعهاً تواجدت بأجزاء سلسلة Black Ops , سوف يكون اللاعبون قادرين على قيادة سيارات Blackout العسكرية عبر الخريطة بأكملها – “من خلال البر والبحر والجو” .

جميع السيارات الذي سوف تتواجد بذلك الطور متوازنه على نحو جيد ,العديد من الأفكار كانت عند Treyarch على نطاق الأشهر القليلة السابقة للاستعداد لتقديم تجربة لعب ترضي الاعبين ، وبعد التجربة نسنطيع ان نقول إنه إحساس ممتاز , إنه إحساس مثل ألعاب Black Ops ولكن بطابع الباتل رويال “ وهذا على حسب ما أكدة مدير الاستيديو السيد John Rafacz .

المهم ذكره بأن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستتوافر على نحو رسمي في الثاني عشر من شهر تشرين الأول القادم عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضاً الحاسب الشخصي ولمن فاتته تغطيتنا والتي تحدثنا عن طريقها علي كل ما نعرفه عن اللعبة فأبمكانك قراءه ذلك النص بواسطة ذلك الوصلة لمعرفة كل التفاصيل عن اللعبة .

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *