الثلاثاء , نوفمبر 13 2018
الرئيسية / الالعاب / الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player

الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player

الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player

الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player
الإعلان رسمياً عن برنامج شركة MSI الجديد MSI APP Player

قامت مؤسسة MSI الرائدة في ميدان تصنيع قطع الهاردوير الخاصة للاعبين بالإشعار العلني رسمياً عن برنامجها الحديث MSI APP Player والذي يأتينا بالتنسيق مع مؤسسة BlueStacks وهي واحد من الأسماء المشهورة في ميدان محاكاة أجهزة التليفونات المحمولة، حيث تهدف مؤسسة MSI عن طريق ذلك البرنامج جذب ألعاب أجهزة التليفونات المحمولة إلي أجهزة الألعاب المحمولة “لاب توب”، أصبح بإمكان اللاعبين الأن الاستمتاع بألعاب أجهزة التليفونات المحمولة مع تأدية أفضل عبر سلع MSI المتميزة وطبعا عبر شاشة أضخم وتحكم أكثر دقة وأكيد مع إضاءة RGB المتميزة في لوحة مفاتيح أجهزة MSI.

فوفق لتقرير Newzoo الذي صدر حديثاً بأنه يتوقع أن أن تبلغ إيرادات سوق ألعاب أجهزة التليفونات المحمولة في عام 2018 إلي 70.3 مليار دولار أي 1/2 إيرادات سوق الألعاب الدولية، ولذلك أرادت مؤسسة MSI أن تدخل إلي ذلك مكان البيع والشراء وقامت بادخار حلاً رائعاً لتجربة ألعاب التليفونات المحمولة عن طريق برنامجها الحديث MSI APP Player.

بالمقارنة مع غيرها من محاكات ألعاب الهاتف المحمول، يعد MSI App Player أول تنفيذ في العالم يقدم إضاءة مخصّصة للوحة مفاتيح RGB للألعاب المحمولة الذائعة، بما في هذا ألعاب MOBA و FPS، والمزيد من الأشكال المقبلة. المؤسسة شددت ايضا بأنه قد تم امتحان التطبيق على أكمل وجه من قبل الشركتين لضمان الأداء التام والتوافق الأقصى لضمان تمتع اللاعبين بأفضل تجربة لعب على جهاز الحاسوب.

بالإضافة بالتأكيد إلى الإمتيازات المتفردة الماضي ذكرها، يحقق تنفيذ MSI App Player تنبؤات كل اللاعبين تجاه محاكي ألعاب الهاتف المحمول سواء مكونات تحكم بديهية باستعمال الكيبورد والفأرة، ومن الممكن الأن للاعبين ممارسة الألعاب عبر شاشة أضخم بكثير من أجهزة التليفونات المحمولة والتي كانت تشعره بالضيق نتيجة لـ البصيرة المقيدة للأجهزة والتي كانت تغطي أصابعهم أكثريتها، وفي النهايةً يدعم التطبيق أفضلية أخري وهو يسمح للاعبين بتشغيل أكثر من لعبة فى آن واحد.

عن طريق لعب ألعاب التليفونات المحمولة عبر أجهزة الحاسوب المحمولة المخصصة بمؤسسة MSI أصبح الأن للاعبين فرصة تجربة ألعاب التليفونات بسلاسة هائلة مع رسومات NVIDIA GeForce GTX المذهلة وبالتأكيد تكتمل تجربة اللاعبين بواسطة شاشات MSI المتميزة والتي تقدم أفضل جودة ممكنة للاعبين.

وفي النهايةً مع النفع من اتصال الإنترنت LAN يمكن للاعبين الأن التخلص من المشكلات التي تواجههم خلال اللعب عبر الشبكة نتيجة لـ الإنترنت الغير مستقر من WI-FI أو شبكات 4G.

عن mohamed taheer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *