الإثنين , سبتمبر 24 2018
الرئيسية / تقنية / الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819

الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819

الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819

الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819
الإصدار الجديد لبينشمارك 3DMark v2.4.3819

أفصحت Futuremark اليوم على نحو رسمي عن افتتاح إنتاج رقم 2.4.3819 لبينشمارك 3DMark الشهير على مدى واسع بين حشْد اللاعبين ومحبي تقصي الأرقام الدولية. الإنتاج الحديث يضيف امتحان Time Spy Extreme للحواسب العاملة بنظام ويندوز 10 وتدعم الأمام المكتبية DirectX 12.

الامتحان يتيح لك باختيار دقة 4K لتضع بطاقتك الرسومية على أقصى امتحان من الممكن أن تختبر فيه بطاقتك وحاسوبك على العموم..حالما تجتاز ذلك الامتحان بنتائج جيدة فأنت بكل تأكيد لديها واحد من بين أفضل الحواسب المكتبية القوية لعالم الألعاب. الجيد أنك لا تفتقر إلى شاشة 4K حتى تكون قادر على اختيار ذلك الامتحان, لاغير المطلوب أن تكون بطاقتك الرسومية بذاكرة بمقدار 4GB.

لم ننتهي عقب فهذا الامتحان يقدم امتحان حديث للمعالج المركزي بحيث يُعد أكثر إرهاق وصعوبة بثلاث مرات من الامتحان الماضي للمعالج المركزي. كما سوف يكون الامتحان قادر على استعمال أي معالج بأي عدد أنوية وهو شيء جيد بكل تأكيد للمالكين للمعالجات ذات الأنوية العظيمة. للأسف ذلك الإنتاج لن يكون بدون مقابل فلن يعمل مع بينشمارك 3DMark المجاني, المطالب سوف تكون بواسطة حصولك على أقل ما فيها لنسخة أصلية من برنامج 3DMark Advanced تم شرائها في شهر تموز من عام 2016, حتى تحصل على ذلك التجديد على نحو بدون مقابل.

عن Ahmed Hamdy

احمد محمد حمدي , خريج علوم المنصورة قسم احصاء وعلوم الحاسب, امتلك الكثير من الخبرة في مجال التقنيات والتعامل مع الحاسب الالي ، كما امتلك خبره في التدوين في الامور المتعلقة بالتقنيات و التكنولجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *